free web page hit counter
تقنية

مقدمة عن الطباعة ثلاثية الأبعاد الحديثة

تحظى ميزة الطباعة ثلاثية الأبعاد الحديثة بشعبية كبيرة خلال الفترة الحالية نظرا لدورها الكبير في تقليل المستلزمات المختلفة المتعلقة بالأجزاء الصغيرة المختلفة. تظهر العديد من الأبحاث الجديدة أنه سيكون هناك العديد من الإجراءات الجديدة التي ستسمح للمستخدمين بإنتاج قطع غيار كبيرة الحجم، مما سيوفر الكثير من الجهد. الوقت وإذا تم استغلال هذا الأمر فإنه سيعيد تنظيم وترتيب سلاسل الإنتاج الخاصة بهذه الشركات.

تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد

وذكر المطورون في الولايات المتحدة الأمريكية أن الطباعة المعدنية الحديثة ستستخدم على نطاق واسع وستحدث ضجة كبيرة في صناعة الطائرات بالإضافة إلى السيارات، مما سيساهم في انخفاض تكلفة تصنيع هذه المنتجات. وأشار المطورون إلى أن الطباعة الحديثة ستستغرق فترة زمنية قصيرة لتصنيع المنتجات، حيث أن تصنيع غطاء الهاتف والطباعة الحديثة لن تستغرق سوى عشرين دقيقة.

تطوير الطباعة ثلاثية الأبعاد

يعتقد المطورون أن الطباعة الحديثة لا يمكن استخدامها في عملية الإنتاج واسعة النطاق، لذلك تهدف شركة التكنولوجيا الحديثة إلى إصدار تقنية متميزة في الصناعة. وتوضح الشركة أن هذه التقنية أسرع بعشر مرات من الطباعة الحديثة. وأضافت الشركة أنها تعمل على تطوير التقنية لتصبح أسرع بمائة مرة من الطباعة. في الأبعاد الثلاثية، تدرس الشركة إنتاج مجموعة من قطع الغيار بسعر ثلاثمائة دولار أمريكي للكيلوغرام الواحد. كما تدرس الشركة تخفيض سعر قطع الغيار بمقدار مائة وخمسين دولاراً أمريكياً.

تمويل المستثمر لتطوير الطباعة ثلاثية الأبعاد

وأوضحت شركة التكنولوجيا المتخصصة في تطوير الطباعة ثلاثية الأبعاد، أن الشركة حصلت على تمويل بقيمة واحد وعشرين مليون دولار أمريكي، ليصل إجمالي تمويل الشركة إلى تسعة وسبعين مليون دولار أمريكي. وذكرت الشركة أنها قامت بتأمين العديد من الخطابات لعدة شركات في مجال السيارات والطاقة بالإضافة إلى الطيران للمشاركة في البرنامج التسويقي للشركة ومن المفترض أن يبدأ، وتمتلك الشركة حوالي مائة وعشرين اختراعاً، وتهتم الشركة بتطوير مساحة تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد بحيث تحتوي الطباعة على أكثر من مليوني بكسل لتصنيع النماذج، ويرى بعض المطورين أن بعض المشاريع لا يمكن تنفيذها فعلياً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى