free web page hit counter
الرياضة

هل رونالدو سعيد في السعودية؟

أعرب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر، عن سعادته بأداء الفريق والأهداف الثلاثة التي سجلها في الفوز الكبير (5-0) على الفتح، والتي أعادته إلى طريق الانتصارات بعد خسارته أمام الفتح. أول مباراتين في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم يوم الجمعة، وامتنانه للسعودية على احتضانه.

وسجل رونالدو، الذي انتقل إلى النصر بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد بالتراضي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ثلاثية أهداف وصنع هدفا بلمسة رائعة للسنغالي ساديو ماني الذي سجل هدفين. أمام الفتح وأتيحت للنجم البرتغالي فرصة تسجيل المزيد من الأهداف.

وقال لاعب ريال مدريد السابق بعد المباراة لمحطة الشركة الرياضية السعودية عبر مترجم: كنا ندرك أهمية المباراة وحققنا فوزنا الأول في الدوري. تمكنا من التسجيل، خاصة وأنني سجلت ثلاثة أهداف. أنا سعيد لنفسي، سعيد للجميع، وسعيد لجماهير النصر”. .

وأضاف: “مستوانا يتحسن. المهم أننا لعبنا مباراة جماعية جيدة. كنت هناك، وكان عبد الرحمن (غريب) هناك، وماني. الجميع لعب مباراة قوية بجهد الجميع، وهذا يظهر للجميع ذلك”. نحن نتحسن مباراة تلو الأخرى.”

وتابع: “أنا سعيد جدًا بوجودي هنا في المملكة العربية السعودية. نذكركم بما قلته العام الماضي، أن الدوري السعودي سيصبح أحد أفضل الدوريات في العالم من خلال جذب العديد من اللاعبين الرائعين. لكنني أجدد سعادتي وعظيم شكري للمملكة لاحتضانها لي لأنني أشعر بأنني سعيد للغاية وهذا يعطيكم حب التقدم”. افضل ما عندك.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى