free web page hit counter
منوعات

ما هو صابون حليب الحمار وكم سعره؟

أين يباع صابون حليب الحمير وكم سعره؟ حقق هذا المنتج فعالية كبيرة في تجديد خلايا البشرة، ومحاربة الشيخوخة، وعلاج الأمراض الجلدية، حيث أنه مكون من مكونات طبيعية 100% ممزوجة بزيت جوز الهند، وزيت اللوز، وزيت الزيتون، وزبدة الشيا. ما هو صابون حليب الحمار وما فوائده؟ كم ثمنها، وأين تباع؟

ما هو صابون حليب الحمير

صابون حليب الحمير هو أحد منتجات العناية بالبشرة، وهو مصنوع من حليب الحمير. فكرة المشروع الأول في الشرق الأوسط جاءت من الأردن لإيجاد حلول سحرية لمشاكل البشرة. صاحبة فكرة المشروع هي سلمى الزعبي أخصائية التغذية في مركز ريفيفا للتجميل والتي جاءت بالفكرة بعد التعرف عليها. وعن فوائد وأهمية حليب الحمير المعروف باسم حليب الحمير، أضافت أن العديد من الأبحاث التي أجريت أفادت بفاعلية حليب الحمير في توحيد لون البشرة وتجديد الخلايا وكذلك التخفيف من آثار الشيخوخة، فضلا عن تقديم الحلول. في علاج الأمراض الجلدية مثل الأكزيما.

من أين يمكن ان تشتري صابون حليب الحمار

يعتبر صابون حليب الحمار من أهم المنتجات المصنعة في الأردن 100%. ويتم تصنيعه أيضًا في العديد من البلدان الأخرى. يتم بيع صابون حليب الحمار من خلال العديد من نقاط البيع، ومن أبرزها:

أمازون: حيث يباع صابون حليب الحمار بسعر 77 ريالاً سعودياً، والسعر شامل ضريبة القيمة المضافة، ويمكن الاطلاع على كافة تفاصيل المنتج “من هنا”.

كم تكلفة صابون حليب الحمير؟

يصل سعر صابونة حليب الحمير وزن 125 جرام إلى 14 دولار أمريكي، ويصل سعر القطعة 85 جرام إلى 11 دولار، حيث تعتبر باهظة الثمن نتيجة ندرة حليب الحمير، كما يتميز الصابون بالمساعدة لإزالة آثار بقع حب الشباب وكذلك التقليل من علامات حب الشباب. – يعالج التجاعيد بسبب احتوائه على البروتينات والعديد من العناصر الغذائية مثل الكالسيوم والنحاس والمغنيسيوم والزنك. كما يساعد صابون حليب الحمار على تحقيق توازن رطوبة البشرة، ومن أهم مميزات صابون حليب الحمار أنه خالي من المواد الكيميائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى